منتديات بيت كاحل الرسمية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائره اهلاوسهلا بكم في منتديات بيت كاحل الرسمية يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو في منتديات بيت كاحل الرسمية
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام ألى اسرة منتديات بيت كاحل الرسمية سنتشرف في تسجيلك

شكرا cheers
أدارة منتديات بيت كاحل الرسمية

    قرر المهندس خالد فهد القواسمي وزير الحكم المحلي تعيين لجنة جديدة من الموظفين لإدارة مجلس قروي بيت كاحل

    شاطر
    avatar
    ابو جهاد
    Admin
    Admin

    الابراج : الحمل عدد المساهمات : 230
    العمر : 25
    نقاط : 617
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    الموقع : http://www.baytkahel.co.cc/

    قرر المهندس خالد فهد القواسمي وزير الحكم المحلي تعيين لجنة جديدة من الموظفين لإدارة مجلس قروي بيت كاحل

    مُساهمة من طرف ابو جهاد في 12/11/2010, 7:34 pm

    قرر المهندس خالد فهد القواسمي وزير الحكم المحلي تعيين لجنة جديدة من الموظفين لإدارة مجلس قروي بيت كاحل وحل اللجنة السابقة بعد استقالة أعضائها.وتشكلت اللجنة من المهندس عماد


    ابو رجب رئيسا من وزارة الحكم المحلي، وعضوية كل من عمر ملحم من وزارة الداخلية، وسعود سلمية من وزارة المالية، والمهندس محمد العطاونة من وزارة الاقتصاد الوطني، وشلبية أمارة من وزارة التربية والتعليم.

    وتسلمت اللجنة الجديدة مهام عملها من لجنة تسيير الاعمال السابقة في أجواء من الاهتمام في أوساط المواطنين الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم العالي لوزير الحكم المحلي ولمدير عام الحكم المحلي في الخليل المهندس رشيد عوض على هذه الخطوة التي من شانها ان تعيد للبلدة نضارتها ونشاطها.

    وباشرت اللجنة فور عملها بالاستماع للمواطنين وهمومهم وقامت بجولة تفقدية للمرافق العامة في البلدة والإطلاع على الأوضاع العامة فيها.

    كما عبر العديد من الوجهاء والشخصيات والمؤسسات في البلدة عن أملهم في ان تقوم هذه اللجنة بوضع البلدة ومصالحها في أولى اهتماماتهم ونقلها إلى مجلس بلدي بدلا من المجلس القروي ومدها بعدد من المشاريع الحيوية الضرورية في البلدة وعلى رأسها البنية التحتية الممثلة في المدارس وتطوير شبكة المياة لحل أزمتها في البلدة وتزويدها بشبكة صرف صحي ووضع الخطط والبرامج اللازمة للتطوير.

    من جهته طمأن رئيس اللجنة المهندس عماد ابو رجب سكان البلدة على انه من اولويات اللجنة الحرص على رعاية مصالحهم والعمل بجهد متواصل لنقل البلدة نقلة نوعية مؤكدا على امله بالتعاون والتشاور معهم باستمرار لما فيه مصلحة البلدة.


    _________________

    • إني كمثل النخل يبقى شامخا"**لا ينحني ،وكذلك الأحرار

      أصلي فلسطينى ،وفرعي في الذُرا**فوق النجوم ،ودوني الأقمار

      بلد الصمود وما كبت فرسانُهُ ** إن الجواد وإن كبا ، كرار

      إني فلسطينى ، وإني صابرٌ ** صبرَ الأسود ، وحسبي القهار

      الوقت/التاريخ الآن هو 11/23/2017, 1:59 am