منتديات بيت كاحل الرسمية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائره اهلاوسهلا بكم في منتديات بيت كاحل الرسمية يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو في منتديات بيت كاحل الرسمية
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام ألى اسرة منتديات بيت كاحل الرسمية سنتشرف في تسجيلك

شكرا cheers
أدارة منتديات بيت كاحل الرسمية

    رويدا عطية: لم أسرق دويتو أصالة مع الحلاني.. و”سوبر ستار” ليس سبب طلاقي

    شاطر
    avatar
    ابو جهاد
    Admin
    Admin

    الابراج : الحمل عدد المساهمات : 230
    العمر : 25
    نقاط : 617
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    الموقع : http://www.baytkahel.co.cc/

    رويدا عطية: لم أسرق دويتو أصالة مع الحلاني.. و”سوبر ستار” ليس سبب طلاقي

    مُساهمة من طرف ابو جهاد في 12/13/2010, 11:59 am

    أكدت المطربة السورية رويدا عطية أنها ستضحي بالفن إذا وجدت الشخص المناسب للارتباط به، نافيةً في الوقت نفسه أن يكون سبب انفصالها عن زوجها السابق هو مشاركتها في برنامج “سوبر ستار”.
    وفيما نفت أن يكون دويتو “صحراء الشرق” الذي قدمته مع الفنان اللبناني عاصي الحلاني كان مقررا بين الحلاني ومواطنتها الفنانة أصالة نصري، فإنها أكدت أنها لم تصل للشهرة الكافية لظهورها خارج مصر.

    وقالت رويدا –في مقابلة مع برنامج “سكوت هنغني” على القناة الأولى بالتلفزيون المصري مساء الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول-: “أنا مستعدة أضحي بالغناء نهائيا إذا قابلت الشخص المناسب الذي أتزوجه وأعيش معه بقية حياتي، والذي يعوضني عن الفن بحبه وحنانه”.

    وأضافت “سأترك الغناء أيضا إذا وجدته في يوم من الأيام يمسُّ عائلتي أو كرامتي أو شرفي، خاصةً أن هذه الأمور لا يمكن التهاون فيها، ولن أقبل بها مطلقا حتى إذا كلفني الأمر الابتعاد نهائيا عن الغناء”.

    ونفت الفنانة السورية أن يكون سبب انفصالها عن زوجها السابق هو اشتراكها في برنامج “سوبر ستار”، مشددةً على أن زوجها كان يساندها في المسابقة، ولم يكن يعترض على دخولها مجال الفن إطلاقا.
    وأعربت رويدا عن سعادتها بعدم إنجابها من زواجها السابق، واعتبرت أن وجود الأطفال كان من الممكن أن يعقِّد الأمور ويخلق مشاكل جديدة، مشيرة إلى أنها سعيدة بحياتها الجديدة ولا تريد أن تتذكر الماضي.

    وأوضحت أنها تشرفت بعمل دويتو “صحراء الشرق” مع الفنان اللبناني عاصي الحلاني، نافيةً ما تردد بشأن أنها كانت تهدف من وراء هذا العمل استغلال شهرة عاصي، خاصةً أنها قدمت دويتو سابقا مع وديع الصافي، وكان لها ألبومان في السوق.

    كما نفت رويدا أن يكون الدويتو الذي قدمته مع الحلاني هو العمل نفسه الذي كان من المقرر أن يقدمه مع مواطنتها الفنانة أصالة نصري كما ردد البعض، لافتة إلى أن فكرة الدويتو جاءت بعد أن اشتركا معا في إحدى الحفلات في غناء أغنية قديمة.

    وأوضحت أن عاصي خلال الحفلة أعلن عن دويتو يجمعهما قريبا، وأنها سعدت كثيرا بهذا الأمر، مشيرة إلى أنهما اتفقا على الموضوع وقدما الدويتو بعدها بسبعة أشهر بعد تعذر تنفيذه بسبب ظروف السفر المختلفة لكليهما.

    ورأت أن سبب النجاح الكبير الذي حققه الدويتو هو وجود التكافؤ في الصوت الجبلي بينهما، معربة عن أملها في أن تكرر التجربة من جديد مع عاصي، خاصة أنه نجم كبير، وأي فنانة تتمنى التعاون معه.

    وأكدت رويدا أنها لم تندم على دخولها عالم الفن لأنها هي التي اختارت هذا الطريق، لافتة إلى أنها بعد اشتراكها في برنامج “سوبر ستار” تلقت عروضا كثيرة وعملت ألبوما، لكنها لم تصل للشهرة الكافية لأنها لم تظهر في مصر.

    وأرجعت رويدا الحزن الذي يملأ صوتها إلى أن والدها المتوفى أثَّر فيها للغاية، وأنها عاشت أياما صعبة بعد وفاته، مشيرة إلى أنها منذ وفاته وهي تحب الشجن في الأغاني، ووجدت هذا اللون قريبا من قلبها كثيرا.

    وشددتا على أنها تحرص في كل ألبوم تقدمه أن يتضمن أغنية أو اثنتين باللهجة السورية، لأنها لا تتنكر لبلدها، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تغني بكل اللغات سواء المصرية اللبنانية والخليجية والتونسية والمغربية.

    وأشارت الفنانة السورية إلى أن والدتها تثق فيها بدرجة كبيرة، ولا تقلق عليها من الدخول في الفن، خاصة أنها تعرف جيدا قدرتها على الاعتماد على نفسها والحفاظ على مبادئها التي تربَّت عليها.

    ونفت رويدا ما تردد عن أنها قامت بإجراء عملية جراحية من أجل إنقاص وزنها، مشيرة إلى أنها أجرت رجيما قاسيا جدا، واستمرت عليه لفترة طويلة، وهو ما أعطاها هذه النتيجة.





    _________________

    • إني كمثل النخل يبقى شامخا"**لا ينحني ،وكذلك الأحرار

      أصلي فلسطينى ،وفرعي في الذُرا**فوق النجوم ،ودوني الأقمار

      بلد الصمود وما كبت فرسانُهُ ** إن الجواد وإن كبا ، كرار

      إني فلسطينى ، وإني صابرٌ ** صبرَ الأسود ، وحسبي القهار

      الوقت/التاريخ الآن هو 11/21/2017, 12:57 am