منتديات بيت كاحل الرسمية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائره اهلاوسهلا بكم في منتديات بيت كاحل الرسمية يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو في منتديات بيت كاحل الرسمية
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام ألى اسرة منتديات بيت كاحل الرسمية سنتشرف في تسجيلك

شكرا cheers
أدارة منتديات بيت كاحل الرسمية

    الطلبة الفلسطينين الاربعة الذين قضو في حادث سير مؤسف باليمن قبل اربعة ايام

    شاطر
    avatar
    ابو جهاد
    Admin
    Admin

    الابراج : الحمل عدد المساهمات : 230
    العمر : 25
    نقاط : 617
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    الموقع : http://www.baytkahel.co.cc/

    الطلبة الفلسطينين الاربعة الذين قضو في حادث سير مؤسف باليمن قبل اربعة ايام

    مُساهمة من طرف ابو جهاد في 12/7/2010, 11:27 am

    وسط أجواء من الحزن والاسى- استقبال جثامين طلبة فلسطين في أريحا


    نشر الـيـوم (آخر تحديث) 06/12/2010


    وأفاد مراسل وكاله"معا" في أريحا أنه جرى للجثامين الاربعة فور وصولها عبر جسر الكرامة استقبال رسمي وشعبي حاشد، وتقدم المستقبلين د. حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة وكبار المسؤولين في السلطة وعدد من المحافظين، إضافة إلى أهالي الطلبة وجمع غفير من المواطنين.

    وبعد أن نقلت سيارات إسعاف الجثامين إلى مدينة أريحا، حملت ثلة من افراد الأمن الوطني والشرطة الفلسطينية، النعوش على الاكتاف وسارت بها في جنازة رسمية، وضع في أعقابها د. الأعرج أكاليل الزهور على الجثامين نيابة عن الرئيس محمود عباس.

    وعبّر والد الطالب الشهيد عبد الله العطاونة وهو يستقبل جثمان نجله في حديث لـ "معا" عن حزنه العميق لمصير إبنه، وقال إنها إرادة الله والفضاء والقدر، وقدم شكره العميق للحكومة اليمنية على اهتمامها ومتابعتها لقضية الطلاب الشهداء الاربعة، وللرئس "أبو مازن" الذي أولى هذه القضية اهتماما خاصا، كما شكر السفارة الفلسطينية في اليمن وكافة طلبة فلسطين في الجامعات اليمنية.

    وستنقل الجثامين بعد انتهاء مراسم الاستقبال الى مدينتي الخليل وجنين حيث تسكن عائلات الطلبة لدفن جثامينهم.

    وكانت سفارة فلسطين في اليمن قد أعلنت أن جثامين الطلبة غادرت في وقت متأخر من الليلة الماضية الجمهورية اليمنية، وبعد الصلاة عليهم في المستشفى الجمهوري بصنعاء كان في وداعهم القائم بأعمال سفارة دولــــة فلسطين المستشار عبد الفتاح السطري، وكادر سفارة دولة فلسطين وجمع غفير من أبناء الجالية الفلسطينية بالإضافة إلى مئات من الطلبة المتواجدين على الساحة اليمنية.

    وقد وصلت جثامينهم إلى مطار الملكة علياء الدولي بعمان في وقت مبكر من صباح هذا اليوم ليتم تسليمها إلى ذويهم لتُوارى الثرى في أرض الوطن.

    كما أكدت وزارة الخارجية أنها وبناء على توجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات وزير الشؤون الخارجية تابعت باهتمام وحزن كبيرين قضية استشهاد الطلبة الفلسطينيين الأربعة في الجمهورية اليمنية، حيث وصلت جثامينهم إلى معبر الكرامة صباح هذا اليوم، ويمثل السفير د. تيسير جرادات وزارة الشؤون الخارجية في استقبال جثامين الشهداء مع عائلاتهم وذويهم.

    وتجدر الإشارة إلى أن أربعة من طلبة فلسطين الذين يدرسون الطب لقوا مصرعهم الخميس الماضي 2 من الشهر الجاري، في حادث مروري مروع وقع في منطقة كرش مديرية القبيطة محافظة لحج، على الطريق الرابط بين مدينتي تعز وعدن اليمنيتين وهم: احمد عبد الرحمن أبو سمور من بلدة بيت أولا، ومحمد حلاحلة من خاراس، وعبدالله عطاونة من بلدة بيت كاحل، وعدنان الحويطي من جنين.

    لا اله الا الله


    محمد رسول الله


    لا حوله ولا قوة الا بالله



    آن الله وآن اليه راجون



    _________________

    • إني كمثل النخل يبقى شامخا"**لا ينحني ،وكذلك الأحرار

      أصلي فلسطينى ،وفرعي في الذُرا**فوق النجوم ،ودوني الأقمار

      بلد الصمود وما كبت فرسانُهُ ** إن الجواد وإن كبا ، كرار

      إني فلسطينى ، وإني صابرٌ ** صبرَ الأسود ، وحسبي القهار

      الوقت/التاريخ الآن هو 9/24/2017, 5:45 pm